الجامعة الإلكترونية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

الجامعة الإلكترونية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

التعليم السعودي :نظمت الجامعة السعودية الإلكترونية، أمس الأحد، حفل معايدة بمقرها الرئيس بالرياض، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، ومديري الإدارات، وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، ولفيف من الطلاب.
وألقى الدكتور عبدالله الموسى كلمة خلال الحفل، قدم فيها باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة أصدق التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على توفيق الله عز وجل ونجاح الحج لهذا العام وعودة الحجاج إلى بلادهم سالمين ولله الحمد.
وعبر الدكتور الموسى عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة على ما توليه من رعاية واهتمام لتطوير آليات الجامعات السعودية ومنها الجامعة السعودية الالكترونية، راجيًا من المولى عز وجل أن يتم نعمه الكثيرة على بلادنا العزيزة، وأن يحفظها من كل سوء، كما عبر عن شكره لمعالي وزير التعليم العالي، ومعالي نائبه على الدعم الكبير لمنظومة التعليم العالي في المملكة, والجامعة الالكترونية خصوصا، بما يضمن بحول الله تعالى النهوض بمستوى أبناء الوطن، وتعزيز قدرتهم في بناء المستقبل الواعد للوطن.
وتبادل الدكتور عبدالله الموسى خلال اللقاء التهاني والتبريكات مع منسوبي الجامعة, داعياً الله العلي القدير أن يديم على وطننا نعمة الأمن والاستقرار, وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والمسرات.
كما أقام القسم النسائي بالجامعة حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك بحضور المشرفة العامة على أقسام الطالبات في الجامعة الإلكترونية الدكتورة هند بن عبدالعزيز الفدا، ووكيلات الجامعة، ومنسوباتها من الكادرين الأكاديمي والإداري.
وتبادلت الدكتورة هند الفدا مع الحضور التهاني بهذه المناسبة السعيدة، داعية الله العلي القدير أن يحفظ ولاة أمرنا وبلادنا من كل مكروه، وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)