الجامعة الإلكترونية تنظم لقاءً عن بُعد للطلبة المستجدين

الجامعة الإلكترونية تنظم لقاءً عن بُعد للطلبة المستجدين

التعليم السعودي – واس : نظمت الجامعة السعودية الإلكترونية اليوم لقاءً افتراضياً -عبر الاتصال المرئي- مع الطلاب والطالبات المستجدين في برنامجي البكالوريوس والماجستير للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1442 هـ في فروع الجامعة كافة.
وهنأت رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي الطلاب والطالبات المستجدين بالقبول في الجامعة، وأوصتهم بالجد والاجتهاد في تحصيلهم العلمي وتحقيق رؤية وإيمان الوطن في أن الاستثمار في الكوادر والعقول البشرية في المملكة أساس التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
وأكدت الصفدي أن الجامعة السعودية الإلكترونية تضع مصلحة طلابها وطالباتها ضمن أولى أولوياتها، وتتعامل مع جميع متطلباتهم بعناية واهتمام ضمن مواردها وإمكاناتها المتاحة، وأن استفساراتهم وملاحظاتهم محل اهتمامها.
وفيما يخص ملف مسمى الشهادات أوضحت رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية أن الجامعة تعمل على معالجة المسمى مع الجهات ذات العلاقة، وأن هذا الملف من أولويات وزير التعليم، وأن الجامعة حريصة على تذليل كل ما قد يعترض مسيرة الطالب من صعوبات، بما يضمن مصلحة الجامعة وطلبتها, مؤكدة حرص الجامعة أيضا على تحقيق رؤية المملكة ووزارة التعليم في توفير التعليم لجميع فئات المجتمع ضمن الموارد المتاحة مع المحافظة على أعلى مستويات الجودة في التعليم والمخرجات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)