“الجامعة الإلكترونية” و”إحسان” يدعمان فرص التعليم للفئات المستحقة

“الجامعة الإلكترونية” و”إحسان” يدعمان فرص التعليم للفئات المستحقة

مدونة التعليم السعودي – متابعات : أطلقت الجامعة السعودية الإلكترونية، والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، ممثلة بالمنصة الوطنية للعمل الخيري “إحسان”، مبادرة لدعم فرص التعليم للفئات المستحقة من مستفيدي الجمعيات الخيرية التي تمكنهم من التعليم وتغطية نفقات دراستهم الجامعية، وزيادة فرصهم في الانخراط بسوق العمل، وذلك بإتاحة فرص التبرع عبر منصة “إحسان”.

وبدأت الجامعة السعودية الإلكترونية وكأول جامعة سعودية تقدم مبادرات تعليمية في التعليم الجامعي في تقديم المنح الدراسية في تسعة تخصصات علمية مع بداية العام الدراسي الحالي 1444هـ ليلتحق المستفيدين منها في صفوف الفصل الدراسي الأول.

وتسعى الجامعة السعودية الإلكترونية إلى القيام بدورها كمؤسسة تعليمية حكومية في تقديم خدمات ومبادرات عبر فروعها الموزعة على مناطق المملكة المختلفة لتسهم في النهوض بالمجتمع، وتحسن كفاءة العمل الخيري، وتعزز قيم الانتماء الوطني والعمل الإنساني والمسؤولية الاجتماعية لدى جميع أفراد المجتمع ومؤسساته، إضافة إلى تعزيز الموثوقية والشفافية والسهولة في تقديم التبرعات للفئات المستحقة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)