الجامعة السعودية الإكترونية توقع اتفاقية مع أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي

الجامعة السعودية الإكترونية توقع اتفاقية مع أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي

مدونة التعليم السعودي – واس : وقعت الجامعة السعودية الإلكترونية ممثلة بمعهد الدراسات والبحوث اتفاقية مع أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي لتقديم دبلوم صناعة المحتوى الإعلامي الابداعي بالتعاون بين الأكاديمية وقسم الإعلام الإلكتروني بالجامعة.
ووقع الاتفاقية عميد معهد البحوث والدراسات الدكتور عبدالله السيد، ومديرالأكاديمية فيصل الغامدي.
وتأتي هذه الاتفاقية امتدادًا لمذكرة التفاهم الموقعة مسبقًا بين الجامعة والأكاديمية، لخدمة المجالات الإعلامية والتدريب والتطوير والأبحاث.
فيما تمثلت الاتفاقية في إنشاء دبلوم تمهيري افتراضي، حيث يستهدف كافة المهتمين في مجالات صناعة المحتوى الإعلامي والطلبة المهتمين في كافة مجالات الإعلام، وسيقدم الدبلوم لمدة 3 أشهر بالتعاون بين قسم الإعلام الإلكتروني والأكاديمية تحت مسمى صناعة المحتوى الإعلامي الابداعي ، وسيخضع المتدربين إلى تدريب من أفضل المدربين في مجالات صناعة المحتوى.
وأكد رئيس قسم الإعلام الإلكتروني بالجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور شاكر الذيابي أن هذا الدبلوم يهدف إلى تغذية قطاع الإعلام بالمهارات الضرورية واللازمة لتنمية القطاع وتطوير مهاراته بالشكل الأمثل، مشيراً إلى أن المتدربين في نهاية الدبلوم سوف يكونون مهيؤون لصناعة المواد الإعلامية الرقمية ذات المستوى الإبداعي بما يخدم قطاع العمل في مجالات الإعلام ولما يحتويه الدبلوم من مقررات تلامس حاجات العاملين في القطاع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)