الجامعة السعودية الإلكترونية تنظم دورة إستراتيجيات التعليم في بيئة التعلم المدمج

الجامعة السعودية الإلكترونية تنظم دورة إستراتيجيات التعليم في بيئة التعلم المدمج

التعليم السعودي :نيابة عن مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى افتتح وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة د. أحمد بن إسماعيل البراك فعاليات «دورة استراتيجيات التعليم في بيئة التعلم الإلكتروني المدمج» (Strategies for Teaching in a Blended Learning Environment) التي تنظمها الجامعة السعودية الإلكترونية ممثلة بوكالة التخطيط والتطوير والجودة واوضح د. البراك بأن الدورة تشتمل على 56 ساعة تدريبية، مقسمة على ثلاث مراحل يقوم بها المتدرب خلال الأسبوع الأول بأسلوب التعليم عن بعد يلي ذلك الأسبوع الثاني معتمد على طريقة التدريب وجها لوجه ومن ثم يختتم البرنامج بالمرحلة الأخيرة بأسلوب التعليم عن بعد، ويقود البرنامج نخبة من أساتذة الجامعات الأمريكية بالتعاون مع الجامعة السعودية الإلكترونية مشتملاً على محاضرات ونقاشات وتطبيقات عملية على نظم إدارة التعلم (Blackboard) وورش عمل مقدمة للمتدربين.

وذكر البراك بأن البرنامج يسعى إلى تأسيس استراتيجيات التعليم والتواصل الفعال مع طلبة الجامعات في بيئة التعليم الإلكتروني والمدمج، حيث يكون الطالب محور الاهتمام في العملية التعليمية.

وفي الأسبوع الثالث من الدورة يدخل المتدرب في تقويم متخصص يحصل من يجتازه على شهادة متخصصة في التعليم الإلكتروني والمدمج.

ورفع الدكتور احمد البراك شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الموافقة الكريمة على انشاء كلية العلوم والدراسات النظرية بالجامعة والتي تنظم الى كليات الجامعة الحالية في تقديم تعليم متميز يخدم هذا الوطن المعطاء.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)