الجامعة العربية المفتوحة تختتم نشاطاتها الطلابية.. الليلة

الجامعة العربية المفتوحة تختتم نشاطاتها الطلابية.. الليلة

التعليم السعودي : يرعى مدير فرع الجامعة العربية المفتوحة بالمملكة الدكتور سالم بن مطر الغامدي اليوم الحفل السنوي لختام النشاطات الطلابية وذلك على مسرح مدارس المملكة.

ويتم خلال الحفل تكريم الطلاب المتميزين في النشاطات المختلفة والمتقاعدين لهذا العام والموظفين والطلاب الحاصلين على جوائز التميز في الجامعة والموظفين الذين أمضوا عشر سنوات في الجامعة والجهات الخارجية التي ساهمت بدعم الجامعة.

وقال الدكتور سالم الغامدي إن هذا الحفل تقليد سنوي تحرص الجامعة على إقامته لتحتفي بطلابها وطالباتها ومنسوبيها في مختلف المجالات وكذلك الجهات الداعمة للجامعة من القطاعات المختلفة، مؤكدا أنه سيتم هذا العام تكريم وزارة الثقافة والإعلام، للدكتور رياض بن كمال نجم، وجريدة “الرياض” الأستاذ تركي بن عبدالله السديري، ومركز الملك فهد الثقافي الأستاذ عبدالرحمن بن محمد العليق.

وهنأ مدير فرع الجامعة العربية المفتوحة الطلاب والطالبات الفائزين بالجوائز، وكذلك المكرمين ممن خدموا الجامعة عشر سنوات او أحيلوا للتقاعد من الذين قدموا سنوات من عمرهم المديد بإذن الله في خدمة العملية التعليمية بالجامعة واسهموا بعلمهم وخبراتهم في إعداد الطلاب والطالبات ليكونوا بناة للوطن العزيز متمنيا لهم التوفيق في حياتهم المستقبلية مؤكدا أن الجامعة ستبقى على اتصال دائم بهم. تجدر الإشارة إلى أن الجامعة العربية المفتوحة بالمملكة العربية السعودية أنشئت عام 2002م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)