الجامعة العربية المفتوحة تخرج الدفعة العاشرة من طلابها في المملكة

الجامعة العربية المفتوحة تخرج الدفعة العاشرة من طلابها في المملكة

التعليم السعودي : تحتفل الجامعة العربية المفتوحة بتخريج الدفعة العاشرة لعام 2016/2015 من طلابها في السعودية البالغ عددهم (1252) طالبا وطالبة وذلك مساء الأربعاء 2/ 11/ 2016 في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وأكد الدكتور محمد الزكري مدير الجامعة أن الدعم الذي توليه قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، من اهتمام كبير بالتعليم العالي هو وسام شرف نفخر به جميعا بالجامعة العربية المفتوحة عموما وخريجوها على وجه الخصوص بهيئتيها الأكاديمية والإدارية.

وأضاف أن ذلك الدعم يعد حافزا لمزيد من البذل والعطاء من أجل الارتقاء بهذا الصرح الأكاديمي الذي يعد منارة إشعاع لمنهج علمي جديد، حيث إن هذا الحدث إنجاز من سلسلة الإنجازات التي تفخر بها الجامعة المفتوحة خاصة بعد افتتاح مباني الجامعة الجديدة بحي حطين بالرياض التي تعد نقلة نوعية كبيرة في مسيرتها من مختلف الجوانب وفقاً لصحيفة الأقتصادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)