الجامعة العربية المفتوحة تعلن فتح باب التسجيل والقبول للفصل الدراسي الثاني في فروعها كافة

الجامعة العربية المفتوحة تعلن فتح باب التسجيل والقبول للفصل الدراسي الثاني في فروعها كافة

مدونة التعليم السعودي – واس : أعلنت الجامعة العربية المفتوحة فتح باب التسجيل والقبول للفصل الدراسي الثاني أمام الراغبين في التسجيل في برامج البكالوريوس للعام الدراسي الحالي، وذلك في جميع فروعها بالمملكة “الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، حائل، الأحساء”، ابتداءً من اليوم حتى 20 – 1 – 2022م.
وأوضح مدير إدارة القبول والتسجيل إبراهيم الفاضل أن التسجيل سيكون عبر موقع الجامعة الإلكتروني www.arabou.edu.sa، مشيراً إلى أنه يمكن لمن يرغب في التقديم الاطلاع على جميع الشروط على موقع الجامعة.
وأضاف أن التخصصات المتاحة في الجامعة هي، كلية دراسات إدارة الأعمال؛ التي تشمل مسار النظم الإدارية، ومسار التسويق، ومسار المحاسبة، وبكالوريوس المحاسبة باللغة العربية، وكلية دراسات الحاسب الآلي؛ التي تشمل مسار علوم الكمبيوتر، ومسار الحوسبة مع الأعمال، ومسار الشبكات والأمن، ومسار تطوير الويب، وكلية الدراسات اللغوية؛ التي تشمل مسار اللغة الإنجليزية وآدابها وفقاص لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)