الجامعة العربية تحتفل بيوم الوثيقة العربية الاثنين المقبل

التعليم السعودي :تنظم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة يوم الاثنين المقبل بالتعاون مع دار الوثائق المصرية احتفالية بيوم الوثيقة العربية وذلك برعاية الأمين العام للجامعة الدكتور نبيل العربي وحضور حاكم إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ووزير الثقافة المصري الدكتور محمد صابر عرب .
كما يشارك في الاحتفالية ممثلو الفرع الإقليمي العربي لمجلس الأرشيف الدولي والسفراء العرب والمندوبون الدائمون بجامعة الدول العربية، والمدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، ومدير مكتبة الإسكندرية، بالإضافة إلى عددا من الشخصيات العامة الفاعلة في مجال الوثائق والتوثيق .
وأوضح بيان للجامعة العربية اليوم أن الدكتور نبيل العربي سيفتتح على هامش الاحتفالية معرضاً للصور الوثائقية تحت عنوان “العالم العربي في الوثائق المصرية”، كما سيتم التوقيع على مذكرة تفاهم بين الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ومكتبة الإسكندرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)