الجامعة العربية تحتفي بتكريم أوائل الدفعة الـ 16

الجامعة العربية تحتفي بتكريم أوائل الدفعة الـ 16

التعليم السعودي – واس : احتفت الجامعة العربية المفتوحة بتكريم أوائل الدفعة الـ 16 من طلبتها بالرياض، مساء أمس، بحضور عددًا من أولياء أمور الطلبة المتفوقين وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية .
وعبّر رئيس الجامعة الدكتور علي بن محمد الشهراني، في كلمته خلال الحفل عن فخره واعتزازه بما أنجزه كل من تخرج من هذه الجامعة، لاسيما المتفوقين منهم، ممن نالوا مراتب الشرف والتميز، واستحقوا على إثرها أن يكونوا أوائل هذه الدفعة، منوّهاً بما وصلوا إليه، وعاداً إياه باللإنجاز الذي جاء نظير جد واجتهاد، طوال رحلة علمية قضوها في رحاب الجامعة في مختلف فروعها بالمملكة، مهنئاً ولاة أمورهم وذويهم بتفوق أبنائهم، ومتمنياً لهم بداية حياة عملية مشرقة لخدمة وطنهم.
من جانبها ألقت الطالبة رنا الشهري نيابة عن زملائها الطلبة أوائل الدفعة كلمة عبّرت فيها عن شكرهم وامتنانهم للأسرة والأصدقاء وللجامعة ومنسوبيها الأكاديميين والإداريين وكل من ساندهم لتحقيق هذا الحلم، مؤكدين أنها بداية رحلة جديدة من العلم والبحث والعمل للمشاركة في تنمية وطنهم الغالي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)