الجريسي يهنئ خالد الفيصل ومشعل بن عبدالله على الثقة الملكية

الجريسي يهنئ خالد الفيصل ومشعل بن عبدالله على الثقة الملكية

التعليم السعودي :    أعرب عبدالرحمن بن علي الجريسي رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة الجريسي عن سعادته بالثقة الملكية الغالية بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز وزيراً للتربية والتعليم.

وقال إن ما يتمتع به الأمير خالد الفيصل من فكر إداري رائد، وخبرات ثرية ممتدة على مدى عقود، فضلاً عن نظرته الثاقبة وأفكاره النيرة من شأنها أن تسهم بشكل فاعل في تطوير العملية التربوية والتعليمية بإحداث نقلة نوعية في مشروعات وبرامج وزارة التربية والتعليم وصولاً إلى إعداد جيل يعنى بخدمة دينه ومليكه ووطنه، ونحن كمواطنيين نستبشر خيراً ونتتطلع الى أن يضيف الفيصل المزيدمن ما تحقق عبر المسيرة التعليمية، وأن هذا الاختيار الموفقمن قائد هذه البلاد المباركة الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله، ليس بمستغرب أن يأتي في هذا التوقيت حيث حان الوقت المناسب لتحقيق الأهداف المنشودة للوصول لمجتمع المعرفة.. وما من أمة استثمرت أموالها وجهودها في تعليم أبناءها وخسرت الرهان أسأل الله لنا وله التوفيق والسداد.

كما أعرب عبدالرحمن بن علي الجريسي عن سعادته بالثقة الملكية الغالية بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أميراً لمنطقة مكة المكرمة.

وقال إن ما يتمتع به الأمير مشعل بن عبدالله من إنجازات وخبرات تؤهله لهذا التكليف والتشريف لخدمة هذا البلد الأمين ولتكون مكة المكرمة مدينة لكل المسلمين وعاصمة علم وثقافة ونور حق يشع في كل بقاع الدنيا فمكة المكرمة تاريخ أمة لا تاريخ بلد فحسب، لذلك جاء هذا الاختيار الموفق من قبل خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، لهذا الأمير الشاب ليقود العمل والنهضة بإمارة مكة المكرمة, ونحن كمواطنيين نستبشر خيراً ونتتطلع الى أن يضيف هذا الأمير الشاب برؤيته وفكره الطموح المزيدمن ما تحقق عبر مسيرة البناء والتعمير التي لم تتوقف يوماً في هذه الإمارة الغالية على كل مواطن ومسلم.

ندعو الله أن يوفق الأمير مشعل بن عبدالله وأن يعينه في عمله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)