الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم تكرم خريجي أكاديمية تاج العالمية لتحفيظ القرآن عن بعد

الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم تكرم خريجي أكاديمية تاج العالمية لتحفيظ القرآن عن بعد

التعليم السعودي :كرم رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض الشيخ سعد بن محمد آل فريان اليوم الخاتمين لحفظ القرآن الكريم بأكاديمية تاج العالمية التابعة للجمعية لتحفيظ القرآن الكريم عن بعد ، بحضور نائب رئيس الجمعية الشيخ عبدالرحمن الهذلول ومديرو الأقسام.
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم , ثم ألقى رئيس الجمعية كلمة أوضح فيها إن الأكاديمية يدرس بها (900) طالب من أكثر من ثلاثين دولة ، مقسمين على (45) حلقة منها (16) للبنين و(28) حلقة للبنات وحلقة واحدة للأطفال ، كما يتواجد أكثر من (12) ألفا على قائمة الانتظار ويدرس لهم (5) معلمين و(10) معلمات .
وأشاد الفريان بالمنتسبين إلى الأكاديمية، فمنهم الأطباء والمهندسين والأكاديميين , مبيناً أنه رغم انشغالهم تجدهم حريصين على الانتظام وعدم الغياب وذلك يدل على حرصهم واهتمامهم بكتاب الله وتعلمه.
ثم ألقى نائب رئيس الجمعية كلمة أشار فيها الى أن هذه الخطوة المباركة التي تسعى إلى توظيف وسائل التقنية في تعليم كتاب الله , وقال :”إن الجميع أثنوا على الفكرة التي استطعنا من خلالها الوصول إلى العالمية وإننا نطمح إلى الوصول إلى رقم المليون ملتحق بالأكاديمية ” .
وأردف أن أكاديمية تاج العالمية لتعليم القرآن الكريم منشأة تعليمية عالمية تابعة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض تعمل من خلال الإنترنت, وتعنى بتعليم القرآن وتحفيظه للجنسين بحلقات منفصلة، وذلك من خلال مجموعة من القراء والمتخصصين , وجاءت فكرتها من منطلق حاجة الأمة الكبيرة للرجوع إلى كتاب ربها، وأن من أعظم الوسائل التي منّ الله بها علينا في هذا العصر تقنية الإنترنت، التي نسأل الله أن يجعلها باباً من أبواب الخير والتمكين للأمة .
وأكد أن أكاديمية تاج تعد فتحاً عظيماً لكل راغب في حفظ كتاب الله والعيش معه، والتربي على آياته فليس للإنسان عذر بعد اليوم بعدم قدرته للوصول إلى مشاهير القراء والدراسة على أيديهم وتم توزيع الدراسة في أوقات مختلفة لتلبي كافة الرغبات والظروف .
بعد ذلك قام الشيخ آل فريان بتكريم ثلاث من الرجال الخاتمين وتسليمهم الشهادات والجوائز، و لأولياء أمور خمس سيدات خاتمات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)