الجمعية السعودية للدراسات الدعوية تنظم لقاءً علمياً اليوم

الجمعية السعودية للدراسات الدعوية تنظم لقاءً علمياً اليوم

التعليم السعودي :تنظم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في الجمعية السعودية للدراسات الدعوية مساء اليوم الأربعاء اللقاء العلمي الحادي عشر بعنوان “البحوث الدعوية.. الاتجاهات والتطلعات” في القاعة المستديرة بمبنى المؤتمرات بالجامعة للرجال وللنساء في قاعة ( ب ).
وسيقدم اللقاء بعد صلاة المغرب كل من فضيلة الدكتور عبدالله بن إبراهيم اللحيدان الأستاذ بقسم الدعوة في الجامعة، وفضيلة الدكتور صالح بن عبدالله الفريح الأستاذ بقسم الدعوة في جامعة أم القرى، وسيدير اللقاء فضيلة الدكتور عبدالله بن إبراهيم الطويل الأستاذ المشارك بقسم الدعوة في الجامعة.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور أحمد بن علي الخليفي أن من أهداف الجمعية السعودية للدراسات الدعوية تنمية الفكر العلمي في مجال الدراسات الدعوية، والعمل على تطويره وتنشيطه، إضافة إلى سعي الجمعية بما يحقق التواصل العلمي بين المختصين والمهتمين.
وأشار إلى أن الجمعية تقوم بأدوار عدة في تأسيس الدراسات العلمية المتخصصة في مجال الدعوة، كما تقوم بالإصدارات العلمية التي تهم الدعاة والعاملين في مختلف القطاعات الدعوية.
ولفت رئيس مجلس الجمعية إلى أن اللقاء العلمي الحادي عشر يهدف إلى الارتقاء بالمستوى البحثي الدعوي، حيث سيتناول اللقاء التعرف على واقع الدراسات الدعوية سواء كانت رسائل علمية (ماجستير أو دكتوراه) أو كانت أبحاثاً علمية مكملة ومحكمة، كما سيتناول اللقاء التطلعات المنشودة والرؤى المستقبلية والتطويرية للبحوث الدعوية.
ودعت الجمعية السعودية للدراسات الدعوية كافة طلاب الدراسات العليا في العلوم الشرعية عموماً وطلاب الدعوة خصوصاً للاستفادة من الطرح العلمي والمنهجي في هذا اللقاء، والاستفادة من الأفكار والرؤى التي ستطرح وما سيثريه المحاضرون والحاضرون من المختصين والمهتمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)