الجمعية العمومية لهيئة المهندسين تمنح مهندسيها عضوية مجانية

الجمعية العمومية لهيئة المهندسين تمنح مهندسيها عضوية مجانية

التعليم السعودي :أقرت الجمعية العمومية للهيئة السعودية للمهندسين في اجتماعها الاستثنائي الرابع الذي عقد يوم الأحد الماضي بمجلس الغرف السعودية بالرياض ونقل حياً على الهواء إلى الغرفة الصناعية التجارية بالدمام وفندق كراون بلازا بجدة، منح العضوية الأساسية على درجة مهندس للمهندسين السعوديين مجانًا وفق الاقتراح الذي قدم من مجلس إدارة الهيئة.
وأوضح أمين عام الهيئة الدكتور غازي بن سعيد العباسي في تصريح صحفي اليوم أن الجمعية العمومية وافقت بنسبة عالية على الاقتراح ،مبينًا أن الاجتماع تناول عرضاً مرئياً عن المسابقة المعمارية لتصميم المبنى الهيئة على أرض مساحتها 2400 متر مربع شمال مدينة الرياض، الذي فتح باب المشاركة فيها للمهندسين والمهندسات السعوديين المعماريين الحاصلين على درجة مهنية من الهيئة.
ورصدت الهيئة 100 ألف ريال للفائز بالتصميم بالجائزة الأولى، و75 ألف ريال للفائز بالجائزة الثانية، والجائزة الثالثة سيحصل الفائز فيها على 50 ألف ريال.
يذكر أن الهيئة تستعد للإعلان عن الفائزين الثلاثة في المسابقة المعمارية لتصميم مبناها ،حيث اشترطت أن يكون المهندس أو المهندسة سعودي الجنسية، وأن يكون معتمدا مهنياً، وتخصصه عمارة، وأن تكون عضويته سارية المفعول حتى لحظة طلب التسجيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)