الجوازات تعزز منسوبيها بخريجين جدد

الجوازات تعزز منسوبيها بخريجين جدد

التعليم السعودي : يحتفل معهد الجوازات عصر اليوم بتخريج الدورة الـ39 من طلبته، وذلك برعاية مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى، في مقر المعهد الواقع غرب وزارة التجارة بحي المربع في الرياض.
أوضح ذلك مدير معهد الجوازات اللواء خالد العويس، مشيرا إلى أن المعهد يهتم كثيرا بتنمية مهارات منسوبيه في الجوانب العلمية والعملية، لإكسابهم المهارة اللازمة من خلال العمل الميداني، وإكتساب المتدرب مهارات متنوعة لخدمة المستفيدين من خدمات الجوازات على أكمل وجه.
وقال اللواء العويس، إن خريجي الدورة “39” هم عون لزملائهم الذين سبقوهم في إدارات وشعب الجوازات في مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها والمطارات والموانئ والمنافذ البرية والبحرية، وسيكون لهم دور فاعل مع زملائهم السابقين في ميدان العمل. وأضاف أن خريجي هذه الدورة تلقوا تدريبا مكثفا على إستخدام أنظمة الجوازات الآلية ونظام البصمة العشرية، والتعامل مع أجهزة الكشف عن التزوير، إضافة إلى التركيز على الجانب العملي في معهد الجوازات عبر الزيارات الميدانية لعدد من إدارات ومكاتب الجوازات بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)