الجودة والجوائز تتصدر لقاء تعليم مكة

الجودة والجوائز تتصدر لقاء تعليم مكة

التعليم السعودي : عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة بإدارة الجودة الشاملة (لجنة الجوائز)، لقاءً نوعيًا عبرة تقنية (Skype) وقد تناول المجتمعون عددًا من الموضوعات خلال اللقاء من أهمها كلمة مدير إدارة الجودة الشاملة د.خالد أبو حفاش، تحدث فيها عن أهمية الجوائز في تحسين مخرجات الميدان التعليمي والتربوي، واستدامة التميز المكي، وحث المنسقين والمنسقات على بذل قصارى الجهود في سبيل رفع مؤشر أداء الجوائز، وحث المدارس على الدخول على مواقع الجوائز، وتقديم الدعم والمساندة لكل المستهدفين من الجوائز. فيما قدم مساعد مدير الإدارة خالد الحازمي، عرضًا عن خطة تحسين مؤشرات الأداء الخاصة بجوائز التميز وإجراءات العمل في جميع الجوائز.
وكذلك قدمت مساعدة مدير الإدارة حياة البدري، عرضًا عن جائزة المشروعات العلمية للطالبات والضوابط المتبعة لها والجهات ذات العلاقة.
وتم خلال اللقاء وقفة مع مؤشر أداء الإدارة العامة في جوائز التميز الوطنية والدولية وقدمه منسق جائزة التعليم للتميز عدنان الشهري بحسب صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)