الجوف: تطبيق الاختبارات الوطنية وفتح الترشح للإشراف

الجوف: تطبيق الاختبارات الوطنية وفتح الترشح للإشراف

التعليم السعودي : طبقت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الجوف ممثلة في إدارة التخطيط والتطوير، الاختبارات الوطنية في عدد من مدارس المنطقة للبنين والبنات أمس.

واطمأن المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف مطر بن أحمد رزق الله الزهراني على سير الاختبارات، والتي استهدفت 120 طالبا وطالبة في الصف الثالث والسادس الابتدائي في مادة اللغة العربية «لغتي الجميلة».

من جهة أخرى، دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة الإشراف التربوي «بنين»، الراغبين في الترشح للعمل الإشرافي ومن تنطبق عليهم الشروط التقدم إلى مكاتب التعليم والإدارات المختصة في موعد أقصاه يوم الاثنين 22/4/1437.

وبين مدير إدارة الإشراف التربوي «بنين» يوسف بن عبدالعزيز المظهور أن اجتياز الاختبار المهني للإشراف التربوي الذي ينفذه المركز الوطني للتقويم والقياس «قياس» يعتبر شرطا أساسيا للترشح هذا العام.

وقال المظهور إن الاحتياج القائم في الإدارات ومكاتب التعليم في كل من سكاكا، ودومة الجندل، وطبرجل، وصوير وفقا للتشكيلات الإشرافية في التخصصات «رعاية الموهوبين، تربية خاصة (فكري)، قيادة مدرسية، قيادة مدرسية وحدة تطوير، مصادر تعلم، إرشاد طلابي، شؤون معلمين، علم نفس واجتماع، علوم إدارية، رياضيات، صفوف أولية، تربية فنية، تربية بدنية، تدريب طلاب، كيمياء، علوم، لغة عربية، فيزياء، لغة انجليزية، حاسب آلي».

يذكر أن اختبار قياس سيكون في يوم الخميس 18/4، والإعلان المبدئي لأسماء من انطبقت عليهم الشروط يوم الخميس 25/4، والمقابلة الشخصية للمجالات يوم الاثنين 13/5 وللمواد يوم الثلاثاء 14/5 في إدارة الإشراف التربوي وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)