“الحديبية” تحصد الأداء المتميز على مستوى مدارس شرق الطائف

“الحديبية” تحصد الأداء المتميز على مستوى مدارس شرق الطائف

التعليم السعودي : حصدت ثانوية الحديبية، الأداء المتميز على مستوى المدارس التابعة لمكتب التعليم في شرق محافظة الطائف، بكافة مراحلها الدراسية، وذلك بعد أن حازت على درجات عالية في نتائج تقويم الأداء الإشرافي المدرسي للعام الدراسي الجاري .

وحظي نبأ تميز مدرسة الحديبية، بتفاعل وإشادة وثناء عدد من المسئولين في تعليم المحافظة، نظير الجهود الكبيرة، التي تبذلها إدارة المدرسة، وما يبذله المعلمون العاملون فيها، في سبيل الوصول إلى التميز، وتقديم كل ما يحتاجه الطلاب، في الجانب التعليمي، الذي ينعكس بصورة إيجابية على مستواهم التحصيلي .

وجاءت الحديبية الثانوية ضمن نطاق الأداء المتميز، وفقاً للترتيب الرُتبي، والفئوي، للمدارس التابعة لمكتب التعليم بشرق المحافظة، وذلك بحسب الأداء الإشرافي المدرسي، وفق مؤشرات الأداء بمنظومة قيادة الأداء الإشرافي، حيث أظهر تحليل النتائج مجموعة من المؤشرات الإيجابية المتميزة في بعض المجالات، ومؤشرات المعيار المرتبطة بها لدى بعض المدارس .

وفي هذا الشأن، ذكر قائد مدرسة الحديبية الثانوية، الأستاذ حسن بن حسين العوفي، أن الجهد الكبير الذي قامت ببذله، ولا زالت تبذله، هيئة التدريس في المدرسة، والهيئة الإدارية كذلك، ساهم بشكل فعَال في الوصول مع عدد من المدارس إلى منظومة الأداء المتميز على مستوى مدارس شرق الطائف، مشيراً إلى أن الجهود ستكون مستمرة، في الأيام المقبلة، بإذن الله، للوصول إلى أعلى درجات التميز، منوهاً إلى أن اختبارات الطلاب في الفصل الدراسي الأول تسير على مايرام، ووفق الأنظمة والتعليمات الوزارية الصادرة في هذا الشأن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)