“الحديبية” تُكرم طلابها المتفوقين

“الحديبية” تُكرم طلابها المتفوقين

مدير الحديبية يكرم أحد الطلاب المتفوقين

وهنا يكرم أحد المتميزين

متابعات – التعليم السعودي

أقامت ثانوية “الحديبية” أواخر الأسبوع الماضي، حفلاً خاصاً لتكريم طلابها المتفوقين، وكذلك المشاركين في كافة مناشط التربية والتعليم لهذا العام، كما شمل التكريم عدداً من معلمي المدرسة المشاركين في الأنشطة، والمتميزين أيضاً .

وشهد حفل التكريم تسلم الطالب عبد الله بن علي القفلة جائزة من إدارة المدرسة، بمناسبة حصوله على جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي، والإبداع، في التربية الخاصة، حيث حصل الطالب القفلة، على الجائزة في المجال الأدبي في دورتها التاسعة لهذا العام 1434هـ .

ونال التكريم، كافة الطلاب المتفوقين بالصفوف “الأول والثاني والثالث”، وكذلك المشاركين في سباق الأوائل، والتوعية الإسلامية، والإذاعة، والمجال العلمي، وطلاب التربية الخاصة، والمشاركين في المعارض، والمناشط الأخرى .

وعبر حسن بن حسين العوفي مدير مدرسة الحديبية الثانوية، عن بالغ سروره بتكريم الطلاب والمعلمين، وبما شهدته المدرسة خلال هذا العام من إنجازات، وخوضها الكثير من المشاركات، مشيداً بالدور الكبير لمعلمي وطلاب المدرسة في النهوض بالعملية التعليمية بالمدرسة، والمشاركة الفعالة في كافة المسابقات، والأنشطة، مؤكداً على ضرورة السير قدماً نحو التميز في الأعوام المقبلة بإذن الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)