الحربي يفتتح ورش عمل البرنامج الانتخابي بمسرح التعليم

الحربي يفتتح ورش عمل البرنامج الانتخابي بمسرح التعليم

التعليم السعودي : أكد مساعد المدير العام للشؤون التعليمية طلال الحربي أن المهمة التي كلف بها رؤساء وأعضاء اللجان الانتخابية والمشاركين في انتخابات المجالس البلدية بمكة المكرمة أنها مهمة وطنية وهم أهل لها، مشيراً إلى أن هذه المرحلة هي المرحلة الأخيرة في البرنامج الانتخابي ولا تحتاج إلا للعمل بروح الفريق الواحد مع أمانة العاصمة المقدسة.
جاء ذلك في افتتاح ورش العمل الانتخابية على مسرح التعليم مساء امس الاول، حيث أشار الحربي إلى أن البرنامج لكي ينجح لابد من توفر عوامل منها تفاعل رؤساء الانتخابات، ونوه في كلمته لهم بالاستفادة من ورش العمل التي تنفذ واضعين نصب أعينهم أن تحقق الانتخابات هدفها المنشود بكل شفافية ووضوح وكل حيادية وبذلك سيكون النجاح حليفهم.
وأثنى الحربي بالدور الكبير والجهود المبذولة من قبل أمانة العاصمة المقدسة في البرنامج الانتخابي والتي تسهم في نجاح البرنامج، بعد ذلك بدأت ورش العمل بعرض توضيحي حول آلية الاقتراع وفق الإجراءات والأنظمة المنصوص عليها في الانتخابات البلدية.
يذكر أن تلك الورش تقام لتدريب رؤساء وأعضاء اللجان على عملية قيد الناخبين وتسجيل المرشحين عند بدء عملية الاقتراع المحددة مطلع الشهر المقبل وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)