«الحزم والتحالف» يحفزان طلاب تبوك لجائزة التفوق

«الحزم والتحالف» يحفزان طلاب تبوك لجائزة التفوق

التعليم السعودي : «الحزم والتحالف الإسلامي رؤية ملك ووطن ونصرة أمة ودين» موضوع خصصته جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي لهذا العام لطلاب وطالبات المرحلتين الثانوية والجامعية بالمنطقة ليتنافسوا فيما بينهم من خلال البحوث العلمية.
وكشف مدير تعليم منطقة تبوك الدكتور عمر أبو هاشم عن اعتماد أمير تبوك لموضوع الجائزة لهذا العام والتي حددت التاسع من شهر جمادى الأولى المقبل كآخر موعد لاستقبال البحوث المقدمة في موضوع الجائزة، إذ سيتم في ضوئها ترشيح الفائزين بالجائزة، لتكريمهم ضمن مهرجان جائزة التفوق لهذا العام.
وأضاف: يجب أن يكون مقدم البحث طالبا أو طالبة يدرسان في إحدى المؤسسات التعليمية بمنطقة تبوك، وأن يرفق مع البحث ما يثبت الانتماء للتعليم الثانوي أو التعليم الجامعي أو ما في مستواهما، وأن لا يكون البحث سبق وأن قدم إلى أي جهة أخرى، وكتابته بلغة عربية فصيحة وسليمة، والتزام الباحث بقواعد البحث العلمي من حيث الجدية والأصالة والابتكار ودقة وسلامة المنهج، على أن تسلم البحوث المقدمة إلى سكرتارية الجائزة في مقر مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)