الحملة الوطنية توفر نصف مليون حقيبة مدرسية لأبناء اللاجئين السوريين

الحملة الوطنية توفر نصف مليون حقيبة مدرسية لأبناء اللاجئين السوريين

التعليم السعودي : عززت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين من جهودها الإغاثية في تفويج قوافل الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية الكاملة وذلك بتوفير 450 الف حقيبة مدرسية تحتوي على المواد القرطاسية المختلفة التي تم تصنيعها خصيصا للحملة في المصانع المتخصصة بالجمهورية الصينية التي سيتم توزيعا على الطلبة من ابناء الأسر السورية في كل من الاردن وتركيا ولبنان.
وواصلت الحملة متابعتها لوصول هذه المواد عبر موانئ الدول المستضيفة، وعملت مكاتب الحملة على استلام الجزء الاكبر من هذه الشحنات وتم فرزها لحين توزيعها على الطلبة المستفيدين مع بداية الفصل الدراسي المقبل، وذلك وفقا لخطط توزيع معده مسبقا لهذا الغرض، حيث خصصت الحملة (150) ألف حقيبة لمكتبها في الأردن، ونفس العدد لمكاتب الحملة في كل من تركيا ولبنان.
وبين مدير مكتب الحملة في لبنان وليد الجلال أن الحملة تعمل بشكل دائم على توفير مختلف سبل الرعاية التعليمية لأبنائنا الطلبة السوريين المستفيدين، حيث خصصت من خلال مكتبها في لبنان 600 منحة دراسية للطلبة السوريين وذلك إسهاما منها بتوفير بيئة تعليمية حاضنة ومناسبة للطلبة المستفيدين بحسب صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)