الخبر تكرم 188 طالبًا من سفراء التفوق وتدشن جدارية «وطني»

الخبر تكرم 188 طالبًا من سفراء التفوق وتدشن جدارية «وطني»

التعليم السعودي : كرّم محافظ الخبر سليمان الثنيان، أمس 188 طالباً متفوقاً من المرحلتين المتوسطة والثانوية، خلال حفل تكريم سفراء التفوق لطلاب مدارس المحافظة الذي نظمه مكتب التعليم بالخبر ، كما دشن معرض اللوحة الجدارية (وطني .. أمن وسلام)، بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية “سايتك”.

وهنأ المحافظ الثنيان، في كلمة له على هامش الحفل، الطلاب على ما حققوه من تفوق خلال دراستهم، كما بارك لأولياء الأمور تفوق أبنائهم الذين كان لهم دور كبير في التفوق من خلال متابعتهم أبناءهم، مشيدا في الوقت نفسه بتنظيم مثل هذه الاحتفالية التي تحفز الطلاب على المزيد من التفوق.

من جهته قال مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد القحطاني: إن تكريم ( 188) طالباً متفوقاً من المرحلتين المتوسطة والثانوية من البنين جاء باسم التعليم لتكريم سفراء التفوق لطلاب، وهو ثمرة نتاج لعمل الزملاء في مكتب التعليم بالخبر، ومنسوبي التعليم في القطاع، وتعبيراً عن الشكر والتقدير للطلاب ولأولياء أمورهم لما حققوه من نجاح وتميز وتفوق.

ولفت إلى أن التكريم يأتي ضمن سلسلة من البرامج التحفيزية التي ينظمها مكتب التعليم بالخبر، موضحاً أن اقامة الحفل تأتي بالدرجة الأولى تقديرا للطبة المتفوقين على جهودهم التي بذلوها، وتحفيزا لأولياء أمورهم الذين دعموا أبناءهم للوصول الى هذه المراتب المتقدمة.

وأشار القحطاني إلى تدشين معرض اللوحة الجدارية الطلابية (وطني .. أمن وسلام) مبيناً أن اللوحة تعد الأطول من نوعها ويبلغ طولها 50 متراً وبعرض يصل إلى متر ونصف المتر، ورسمها ولونها طلاب الخبر، وأشرفت على رسمها شعبة التربية الفنية بالمكتب، بقيادة المشرف التربوي عبدالله العنزي، وبمشاركة 250 طالباً من 30 مدرسة ابتدائية ومتوسطة في قطاع الخبر، واستمروا في رسمها وإعدادها يوما كاملا، ويهدونها لجنودنا البواسل، مؤكداً على أهمية تعزيز القيم الوطنية في نفوس الطلاب من خلال مثل هذه المشاركات المتميزة.

ولفت إلى ما يحظى به التعليم من عناية من ولاة الأمر – حفظهم الله ورعاهم – واهتمامهم وبكل ما يتعلق برفع كفاءة الطلاب وتحصيلهم وما يساعد على تنشئتهم، مشيراً إلى الاهتمام المستمر من محافظ الخبر بتكريم الطلبة المتميزين من المعلمين ومنسوبي التعليم في قطاع الخبر.

وأشاد بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية “سايتك” على استضافته الحفل والمعرض، كما شكر عيادات أمجد الحقيل، الداعم ايضاً للحفل، تفعيلاً للشراكة المجتمعية بين مكتب التعليم بالخبر والجهات الحكومية والخاصة بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)