الخدمة المدنية : استحداث 11 ألف وظيفة إدارية في التعليم الأسبوع المقبل

الخدمة المدنية : استحداث 11 ألف وظيفة إدارية في التعليم الأسبوع المقبل

التعليم السعودي : أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن بدء استقبال طلبات المتقدمات للوظائف التعليمية بعد غد السبت حيث تجرى المفاضلة التي تضم 28390 من القائمة للحاصلات على البكالوريوس التربوي وفقا الى التسجيل المسبق في نموذج برنامج جدارة والذي سيتم من خلاله مطابقة الوثائق الخاصة بالجامعيات للتعيين الفوري على المستوى الخامس.

وبحسب مصادر صحفية فقد نفى مصدر مسئول بالوزارة وجود اي استثناء بقبول غير التربويات على الوظائف بهذه القائمة سواء للحاصلات على الدبلوم أو البكالوريوس غير التربوي، موضحا بأن اعتماد العدد المعلن عنه يرتبط باحتياجات قطاع التعليم للمرحلة الآنية وسد الاحتياج وفقا الى التنسيق مع وزارة التربية والتعليم وحسب الشواغر الموجودة.

 ومن جهتها تستعد إدارات ومكاتب التعليم في جميع المناطق لإجراء المقابلات الشخصية تمهيدا للتعيين الرسمي ومباشرة العمل، وذلك بعد الانتهاء من عملية المطابقة واعتماد الفرز النهائي بالمفاضلة التي تأخذ في الاعتبار المعدل في المؤهل العلمي وعام التخرج.
تجدر الإشارة إلى أن الخدمة المدنية بصدد استحداث 11 ألف وظيفة إدارية في التعليم سيتم الإعلان عن شروطها خلال الأسبوع المقبل بإذن الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)