الخدمة المدنية : الأربعاء القادم موعد الاختبارات الوظيفة لوظائف القانون

الخدمة المدنية : الأربعاء القادم موعد الاختبارات الوظيفة لوظائف القانون

التعليم السعودي :أكدت وزارة الخدمة المدنية أن يوم الأربعاء القادم الموافق 20 / 8 / 1435هـ سيكون موعداً للاختبارات الوظيفية لـ ( 548 ) مواطناً من المتقدمين لوظائف القانون الذين قاموا بتسجيل بياناتهم على برنامج ( جدارة 3) لإجراء الاختبارات الوظيفية ، التي ستعقد بعد أذان المغرب بنصف ساعة بفروعها في كل من الرياض وجدة والدمام .
وأوضحت الوزارة أن الاختبار يقيس الأبعاد التالية : القانون التجاري , والقانون الدولي العام , والقانون الإداري , والقانون الجنائي , وقوانين المرافعات , والقانون الدولي الخاص , والقانون المدني , وقانون العمل , والفقه الإسلامي .
وأفادت أنه على المتقدمين إحضار احد الإثباتات التالية : أصل الهوية الوطنية , أصل رخصة القيادة , أصل جواز السفر .
ونوهت الوزارة إلى أن المخالفات التي تمنع من الدخول للاختبار تشمل عدم إحضار إثبات الهوية المعتمدة , وعدم الحضور في الوقت المحدد لدخول الاختبار , واستعمال الجوال داخل قاعة الاختبار يعد مخالفة يترتب عليها إلغاء اختبارك , وسوء السلوك مع أعضاء اللجنة أو زملائك المختبرين , والتدخين في أي مرفق من مرافق مقر الاختبار .
ولمعرفة أسماء المدعوين للاختبارات ومواقعها الرجاء زيارة الرابط التالي : http://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Pages/news1435810_1.aspx .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)