الخدمة المدنية تتلقى أكثر من 2338 استفسارا وظيفيا في الربع الثاني من العام الحالي

الخدمة المدنية تتلقى أكثر من 2338 استفسارا وظيفيا في الربع الثاني من العام الحالي

التعليم السعودي :أوضحت الإدارة العامة للاستفسارات الوظيفية بوزارة الخدمة المدنية في تقريرها للربع الثاني من العام الحالي، أن عدد الاستفسارات الواردة من قبل الوزارات والمصالح الحكومية وصلت إلى 1104 استفسارات ، جاء الاستفسار عن الإجازات الواردة في المقدمة بواقع 450 حالة .
فيما احتلت الاستفسارات المتعلقة بتعديل الميلاد بالمرتبة الثانية من خلال 250 حالة، بينما جاءت الاستفسارات بشأن إنهاء الخدمة بالمركز الثالث لحوالي 80 حالة استفسار، في مجمل المعاملات التي وردت للإدارة التي بلغت 1495 معاملة .
واشتمل التقرير على ورود 843 معاملة للإدارة من قبل المؤسسات والهيئات الحكومية، شكلت الاستفسارات الوظيفية حول الإجازات الجزء الأكبر منها بواقع 130 حالة، ومن ثم الاستفسارات المتعلقة بالعقوبات بحوالي 76 استفسار.
تجدر الإشارة إلى أن الاستفسارات التي تتلقها الإدارة العامة للاستفسارات الوظيفية تتوزع على حوالي 15 موضوعاً في مجالات التوظيف وهي التعيين، النقل، التكليف، الإعارة، الإجازات، تعديل الميلاد، العقوبات، إنهاء الخدمة ، الترقيات ، البدلات والمكافآت، الرواتب والأجور، تمديد الخدمة، الابتعاث، التعويض والعودة إلى الخدمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)