الخدمة المدنية تدعو 6438 مواطناً من المتقدمين لمفاضلة الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم

الخدمة المدنية تدعو 6438 مواطناً من المتقدمين لمفاضلة الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم

التعليم السعودي : أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 6438 مواطناً ممن سبق أن تقدموا للمفاضلة التعليمية ( رجال) المعلن عنها بتاريخ 3-8-1434هـ، في موقع وزارة الخدمة المدنية على الانترنت من الحاصلين على المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف ( التعليمية ) للرجال والموضحة بناءً على نتائج المفاضلة المفاضلة الأولية بين المتقدمين للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية .

ودعت الوزارة الخريجين المعلنة أسمائهم مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها حسب المواعيد المحددة، بهدف مطابقة ما تم تسجيله على موقع الوزارة على الانترنت من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهم , حيث سيتم مطابقتها لدى فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة في اليوم المحدد من أيام الأسبوع، بداية من دوام يوم السبت الموافق 13-8-1434هـ وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 17-8-1434هـ .

وأكدت وزارة الخدمة المدنية على أنه من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعد ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف .

ولفتت الوزارة الانتباه إلى أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمين المعلنة أسماؤهم بناء على ما تم تسجيله من قبلهم على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية ، مشيرة إلى أن الترشيح يأتي بعد اجتياز المتقدم للإجراءات المطلوبة ( المطابقة، المقابلة الشخصية، اللياقة الصحية)، ثم تستكمل مسوغات التعيين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم .

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب ” نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وقرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة، وأصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً (غير تربوي) وأصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمين لوظائف التربية الخاصة .
وأشارت الوزارة إلى أن من المدعوين للمطابقة العديد من الموظفين الذين يشغلون وظائف في الخدمة المدنية أقل من مستوى الدخول أو على سلالم وظيفية أخرى، مؤكدة أنه حرصاَ من الوزارة على حقوق المتقدمين جرى إعلانها للتأكد من دقة المعلومات كجزء من المطابقة .
// انتهى //

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)