الخدمة المدنية: فتح قنوات جديدة لعمل المرأة

التعليم السعودي : كشفت وزارة الخدمة المدنية عن نيتها فتح قنوات جديدة لعمل المرأة في مجال الخدمة المدنية، مؤكدة أن من ضمن استراتيجيتها وتوجهاتها توفير برنامج الاختيار والتقييم لإعداد اختبارات شغل الوظائف العامة وتطوير خطة الوزارة في مجال الاختبارات.

وبينت أنها تعمل كذلك على برنامج المكافآت والأداء الذي يركز على أسس تحديد الرواتب والبدلات والأجور، بالإضافة إلى تطوير منظومة الأداء الوظيفي والحوافز، كما تعمل الوزارة على إنشاء مركز وطني لبيانات الخدمة المدنية وكذلك تعمل على إنشاء قاعدة بيانات لمراكز التدريب والمراكز المهنية المتميزة في المملكة والعالم، ومن ضمن برنامج تطوير وتكامل قواعد البيانات مع المستفيدين والذي تتبناه الوزارة هناك العمل على ميكنة تسجيل وقوعات موظفي الدولة ومشروع المشاركة الإلكترونية والاتصال المرئي ومركز الاتصال الوطني «مركز أمر».

وفي مجال تطوير البيئة التقنية وخدمات التعاملات الإلكترونية قدمت الوزارة مشروع تكامل المعلومات مع الجهات الحكومية، مشروع ملف الموظف الإلكتروني من خلال موقع الوزارة، مشروع الإحلال الوظيفي، ومشروع تطوير أعمال الأمانة العامة للجنة تدريب وابتعاث موظفي الخدمة المدنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)