الخرج: 79 برنامجاً لرفع المخرجات التعليمية

الخرج: 79 برنامجاً لرفع المخرجات التعليمية

التعليم السعودي : اعتمد مدير التعليم بمحافظة الخرج الدكتور عبدالرحمن العبدالجبار 79 برنامجا صممت بناء على حاجة الميدان من خلال استطلاعات العام الماضي، ضمن الخطة التنفيذية لبرنامج التطوير المهني للبنين والبنات، استعداد للعام الدراسي القادم (1438 /1439هـ)، لتهيئة المنشأة التعليمية واستكمال تهيئة منظومة العملية التربوية والتعليمية من كوادر بشرية وتجهيزات وخطط ومهمات وغيرها.

وتهدف البرامج إلى رفع كفاءة العاملين في الميدان التعليمي كون ذلك ينعكس على المخرجات ويزيد من تميز الخبرات في المدارس. وشملت الأقسام والإدارات والفئات المستهدفة كافة، من معلمين ومعلمات، إداريين وإداريات، مشرفين ومشرفات، رؤساء أقسام وموظفين في التعليم العام، الأهلي، والأجنبي، وتعليم الكبار والكبيرات.

وقال تعليم الخرج في تصريح صحفي إن التهيئة المهنية تعد من أهم عناصر دعم جاهزية عمليات التعليم والتعلم، إذ يسهم التطوير المهني المستمر لشاغلي الوظائف التعليمية بدور حيوي في تحقيق غايات التنمية والتعليم من خلال رفع مستوى الأداء لجميع العاملين، وتحسين بناء وإعداد الخطط التنفيذية وتحقيق الجودة والإتقان في توزيع الأدوار والمهمات التربوية والتعليمية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>