الخريجون: نهدي فرحتنا لمرابطي الجنوب

الخريجون: نهدي فرحتنا لمرابطي الجنوب

التعليم السعودي : أهدى خريجو معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية فرحة التخرج إلى زملائهم المرابطين على الحد الجنوبي، وقبل احتفالهم بالتخرج ضمن الدفعة الـ 125 في حفل يرعاه قائد القوات الجوية الملكية السعودية المكلف اللواء الطيار الركن محمد بن صالح العتيبي مساء اليوم بقاعة السلام بمقر المعهد بالظهران، تلهفوا للمشاركة في الذود عن حياض الوطن بما يتوج الأعوام التي قضوها دراسة وتدريباً.
ووصف قائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران اللواء الطيار الركن سعيد الزهراني معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران بالصرح الأكاديمي العريق يهتم بتخريج فنيين على أرقى مستويات التدريب والإتقان الفني. وقد أثبت الواقع أن الفنيين الخريجين من هذا المعهد يتميزون بكفاءة علمية وخبرة فنية واحترافية في أداء مهاهم على أكمل وجهة. وأثبتوا قدراتهم واحترافيتهم في تشغيل وصيانة طائرات القوات الجوية، مشيرا إلى أن من بين الخريجين طلابا من مملكة البحرين الشقيقة.
من جانبه أكد مساعد قائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية اللواء الفني الركن محمد بن خلف السعدي، بأن الخريجين أكملوا متطلبات التخرج وأصبحوا فنيين أكفاء.
فيما قال الخريجون معتز الغامدي، ومشعل البلوي، ومساعد العمري، ومراد الزهراني، ومحمد ناصر، ومحمد العنزي، وإبراهيم الشيخي، وإبراهيم العمراني: لا تسعنا الفرحة اليوم ونحن ننهي دراستنا بالتخرج من هذا المعهد العريق لنشارك زملاءنا ممن سبقونا في خدمة هذا الوطن.
وعبر الخريجون إبراهيم الشهري وأحمد مدخلي وأحمد الجهني وأحمد العماري وأيمن الشهري وباسم العنزي وبدر العنزي وتركي الربيعي وجبران ضامري عن سعادتهم بالتخرج الذي وصفوه بثمار جهدهم في التحصيل العلمي.
وأكد الخريجون علي القحطاني، وفيصل عسيري، وعبدالله الأسمري، وعبدالله عطية العمري، وعبده الحسني، وعبدالمحسن المطيري، وعبدالرحمن دوش، وعبدالرحمن الثقفي، وسلطان الشهري، وسعد القحطاني، وخالد العمري، وخالد الزهراني، تلقيهم تدريباً عملياً على أعلى المستويات وعلى أفضل المعدات في المعهد.
فيما أهدى الخريجون يوسف حمدي، ويحىى القرني، ووليد مجرشي، وهيثم القرني، ونواف المطيري، ونايف النعثلي، ونايف العنزي، وناصر البلوي.. تخرجهم وثمرة جهد الأعوام إلى أسرهم التي وقفت معهم ودعمتهم طيلة مشوارهم الدراسي في المعهد بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)