الخريجي :17% زيادة في ميزانية الصوامع والغلال في الميزانية الجديدة

الخريجي :17% زيادة في ميزانية الصوامع والغلال في الميزانية الجديدة

التعليم السعودي : نوه معالي مدير عام المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، بما تضمنته ميزانية العام التي تعد الأضخم في تاريخ المملكة من الخير والعطاء للمملكة والذي سينعكس بمشيئة الله على المواطنين .
ووصف المهندس الخريجي في تصريح صحفي اليوم ميزانية العام الجديد بأنها تمثل نقلة تاريخية بعد أن حققت أرقاماً قياسية على كافة الأصعدة ، لافتاً النظر إلى أن الميزانية حملت في طياتها مدلولات واضحة وقوية تؤكد اهتمام القيادة بالمواطن وإحداث التنمية الدائمة في مختلف المناطق والارتقاء بمستوى كافة الخدمات المختلفة .
وأوضح أن ما تم تخصيصه في ميزانية هذا العام لمشاريع ومصروفات المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق البالغة 2.2 مليار ريال بزيادة بنسبة 17% عن ميزانية العام السابق قد تضمنت إنشاء مشاريع جديدة للصوامع التخزينية للقمح ومطاحن لإنتاج الدقيق لتقدم دليلا على حرص القيادة الرشيدة “أيدها الله” على قيام المؤسسة بواجباتها لتأمين حاجة المواطنين والمقيمين وزوار بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف من منتجات المؤسسة من الدقيق بأسعار مدعومة في متناول كافة فئات المجتمع .
وأعرب مدير عام المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق في ختام تصريحه عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهما الله – على ما يوليانه من اهتمام بالوطن والمواطن , داعيا الله عز وجل أن يحفظهما ويسدد على طريق الخير خطاهم وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)