الخطوط السعودية تطبق مبدأ التبادل التجاري “الرمز المشترك” مع شركات الطيران في تحالف “سكاي تيم”

الخطوط السعودية تطبق مبدأ التبادل التجاري “الرمز المشترك” مع شركات الطيران في تحالف “سكاي تيم”

التعليم السعودي – متابعات – : بدأت الخطوط الجوية العربية السعودية تطبيق مبدأ التبادل التجاري “الرمز المشترك” مع شركات الطيران الشركاء في تحالف سكاي تيم الذي يمكّن المسافر من اختيار البدائل المناسبة لمواعيد السفر والوصول إلى المحطة الأخيرة في سفره مع التمتع بمستوى الخدمة المميز الذي تلتزم به الشركة لعملائها وإن استخدموا أكثر من ناقل خلال رحلاتهم.
وأوضح مساعد المدير العام التنفيذي للعلاقات العامة بالخطوط السعودية عبدالله بن مشبب الأجهر أنه تم البدء في تسويق الوصول للعديد من المحطات الأوروبية تمهيداً لتعميم هذه الخدمة لتغطي جميع المحطات التي تصل إليها شركات الطيران المنضوية تحت لواء سكاي تيم وعددها 958 محطة في 173 دولة حول العالم وحركة طيران يومية تتجاوز 14700 رحلة.
وقال الأجهر: ” بدأت الخطوط السعودية في استخدام الرمز المشترك وهو ما يعرف بالتبادل التجاري بين شركات التحالف وأصبح بالإمكان الوصول لمحطات ميونخ فيينا ، أمستردام ، برشلونة من خلال تذكرة واحدة ورمز واحد وكذلك رقم الرحلة لن يتغير وأن تغير الناقل بعد المحطة الأولى وذلك من خلال التعاون مع شركائنا أعضاء التحالف “.
وبين أن هذه المحطات تمثل المرحلة الأولى يليها بقية المحطات تباعاً بعد تحديث جداول الرحلات بين شركاء التحالف لتكون أكثر ملاءمة للعملاء إضافة إلى دعم حركة الرحلات الأسبوعية بين الدول من خلال التبادل التجاري بين الشركات الأعضاء بالتحالف لإتاحة العديد من الفرص الاختيارية للمسافرين على مدى أيام الأسبوع وبأسعار تنافسية.
وأشار الأجهر إلى أن الخطوط السعودية شكلت فريق عمل خاص بتحالف سكاي تيم لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين سواء التبادل التجاري الذي يمكن المسافر من تخطيط رحلته على أكثر من شركة طيران عضو في التحالف بكل يسر وسهولة والاستفادة من صالات الدرجة الأولى ورجال الأعمال وجميع الخدمات الأخرى وحجز وإصدار تذاكر وتبادل أميال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)