الخطوط السعودية تفتح باب القبول لوظائف الضيافة الجوية

الخطوط السعودية تفتح باب القبول لوظائف الضيافة الجوية

التعليم السعودي : بدأت الخطوط الجوية العربية السعودية في تلقي طلبات القبول للالتحاق بوظائف الخدمة الجوية في إطار برنامجها الخاص لتوفير الكوادر البشرية لخدمة العدد المتزايد للرحلات الداخلية والدولية وخاصة مع تتابع استلام طائرات أسطولها الجديد وفقا للمصادر.

أوضح ذلك معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس خالد بن عبد الله الملحم مشيراً إلى أن البرنامج الخاص لإعداد وتأهيل ملاحي المقصورة يهدف إلى تنمية وتطوير قدرات الشباب السعودي وتأهيلهم للعمل على أحدث الطائرات ومن ثم إتاحة الفرصة أمامهم للارتقاء الوظيفي من خلال تقديم أفضل الخدمات للمسافرين على رحلات الخطوط السعودية باعتبار أن الخدمة الجوية هي من المجالات التي تشهد تنافساً قوياً بين شركات الطيران .
وأشارت – مصادر صحفية – أن  المهندس خالد  أعرب عن ثقته في حرص الشباب السعودي على تقديم الانطباع الطيب للمسافرين والحجاج والمعتمرين عن قيم المجتمع السعودي وما يتميز به من الحفاوة والكرم.

ووفقا للمصادر أوضح سعادة الدكتور عمر بن عبدالله جفري مساعد المدير العام التنفيذي للخدمات المشتركة شروط القبول في هذا البرنامج والتي تتلخص في أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على الشهادة الجامعية او شهادة الكليات المتوسطة أو الثانوية العامة وأن لا يقل عمر المتقدم عن 21 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً شريطة أن يتناسب الطول مع الوزن مع اجتياز الاختبارات الخاصة باللغة الإنجليزية والمقابلة الشخصية والفحص الطبي ، موضحاً أنه سوف تعطى الأولوية لخريجي المعاهد والكليات السياحية ومن لديهم خبرة في مجالات مماثلة وبخاصة في المجالات السياحية وخدمات العملاء .وهذا أضاف د. جفري أن مدة التدريب لحاملي الشهادة الجامعية 7  أشهر يمنح خلالها المتدرب مكافاة شهرية 4500 ريال بينما تمتد هذه المدة لتبلغ 8 أشهر لحاملي شهادات الكليات المتوسطة والثانوية العامة يمنح خلالها خريج الكليات المتوسطة مكافاة شهرية 3500 ريال والثانوية العامة 3000 ريال كما يمنح المتدرب تأميناً طبياً خلال فترة التدريب مع تذكرة مجانية عند بداية التدريب وتذكرة أخرى عند اختتام البرنامج التدريبي .

من جانب آخر ، أهاب الدكتور جفري بالراغبين في الانضمام لهذا البرنامج التدريبي  سرعة تقديم طلباتهم إلكترونياً وتسجيل بياناتهم من خلال رابط  التوظيف على موقع السعودية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)