الخميس المقبل وزراء التعليم بدول مجلس التعاون يلتقون في الرياض

الخميس المقبل وزراء التعليم بدول مجلس التعاون يلتقون في الرياض
التعليم السعودي : يعقد أصحاب المعالي وزراء التربية والتعليم بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الاجتماع الثاني للجنة الوزارية في التربية والتعليم وذلك يوم الخميس المقبل  بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي بالرياض.
صرح بذلك معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى الذي رحب بأصحاب المعالي وزراء التربية والتعليم بدول المجلس ببلدهم الثاني المملكة العربية السعودية ومتمنيا لهم طيب الاقامة والتوفيق والنجاح في اجتماعهم موضحا بأن هذا الاجتماع يأتي في إطار الجهود المبذولة في دول مجلس التعاون الخليجي لتطوير التعليم وتجويد مخرجاته في الدول الخليجية باعتبار ذلك رافدا أساسيا للتنمية البشرية بها.
وأشار الدكتور العيسى إلى أن جدول الاجتماع سيركز على تنفيذ القرارات الصادرة من المجلس الأعلى والمجلس الوزاري التي تشكل جزء مهما في مسيرة العمل المشترك؛ بما يسهم في تعميق الترابط والتكامل بين دول المجلس على نحو يحقق أهداف وتطلعات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون.
يذكر أن الاجتماع الوزاري الخليجي سيسبقه في يوم الاربعاء اجتماع تحضيري لوكلاء وزارات التربية والتعليم بمقر الأمانة العامة وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)