الخميس موعد نتائج الاختبارات

الخميس موعد نتائج الاختبارات

مدونة التعليم السعودي – متابعات : أدى مليون طالب وطالبة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أمس الأحد اختبار نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 1443 هـ حضورياً لجميع المراحل.

وقام مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي بزيارة لعدد من مدارس المنطقة لمتابعة سير الاختبارات والاطمئنان على الخطط الموضوعة لسيرها بشكل جيد طيلة أيامها.

وأكد الوهيبي أن الطلاب والطالبات يمثلون مستقبل الوطن المشرق داعيا جميع أولياء لتوفير البيئة المناسبة لاستذكار الطلاب والطالبات لدروسهم، ومتمنيا التوفيق للجميع في هذه الاختبارات.

وبين الوهيبي أن اللجان المشرفة على الاختبارات في المدارس تتابع تنفيذ أعمال الاختبارات وإدخال المهارات للصفين الأول والثاني ورصد الدرجات لباقي المراحل التعليمية، مشيرا إلى أنه سيتم إصدار النتائج قبل نهاية يوم الخميس 7 /8/ 1443هـ، كما وجه جميع المشرفين والمشرفات والبالغ عددهم 1995 مشرفاً ومشرفة بزيارات ميدانية إشرافية لتفقد سير الاختبارات ومتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية أثناء تأدية الاختبارات.

وفي شأن متصل خصصت إدارة التوجيه والإرشاد بنين وبنات أرقاماً لتقديم خدمة الاستشارات الهاتفية الخاصة بالاختبارات من يوم الثلاثاء 28 رجب وحتى يوم الأربعاء السادس من شهر شعبان على فترتين صباحية ومسائية.

كما أنهت إدارة الأمن والسلامة المدرسية استعداداتها لبدء الاختبارات من خلال توفير مندوبي طوارئ في كافة مكاتب التعليم وكذلك مشرفو الأمن والسلامة المدرسية لمتابعة المدارس والإشراف عليها وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)