الخنين : لاصحة لاستبعاد 5000 مرشحة للوظائف التعليمية

الخنين : لاصحة لاستبعاد 5000 مرشحة للوظائف التعليمية

التعليم السعودي : نفى المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين، ما تردد خلال الفترة الماضية في المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي عقب الإعلان عن أسماء 28390 مرشحة للوظائف التعليمية، بأن الخدمة المدنية استبعدت ما نسبته 15 %، أي ما يعادل أكثر من خمسة آلاف مرشحة، ضمن برنامج جدارة. وتساءل «كيف يتم استبعادهن، ولم يتم إجراء المطابقة معهن».
وبحسب مصادر صحفية مطلعة فقد بين الخنين أن مثل هذه الأمور لا يؤخذ ولا يعتد بها، كونها مجرد إشاعات، بل يتم الرجوع إلى أهل الاختصاص في الوزارة، كونها المرجع الأول والأخير. وردا على سؤال عن ما إذا كان سيتم طرح وظائف جديدة خلال الشهرين المقبلين، قال «متى ما دعت الحاجة خلال الأشهر المقبلة لوظائف جديدة سيتم طرحها والإعلان عنها في حينه».
وبين أن الآلية المطبقة لمعايير النقاط يتم تطبيقها على الجميع بكل شفافية دون استثناء لأي مرشحة، وأن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى 95 نقطة، حيث يقوم الحاسب الآلي باحتساب القيم من النقاط لكل طلب مؤهل للتقديم بناء على البيانات التي تم تسجيلها من قبل كل متقدمة، وزاد «نقاط المفاضلة واضحة وموجودة على موقع الوزارة بكل تفاصيلها».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)