«الداخلية» تشكر جامعة الإمام على ندوة تحصين الطلاب ضد «الإرهاب»

«الداخلية» تشكر جامعة الإمام على ندوة تحصين الطلاب ضد «الإرهاب»

التعليم السعودي : وجهت وزارة الداخلية خطاب شكر وتقدير إلى مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان أبالخيل بعد النجاح الذي تحقق في الملتقى العاشر لـ «أثر المعلم والمعلمة في تحقيق الأمن الفكري في المؤسسات التعليمية بالمملكة» والذي نظمته الجامعة بمنطقة المدينة المنورة بالتنسيق مع المعهد العلمي بالمدينة المنورة. وثمنت الوزارة الجهد المميز من الجامعة التي دأبت على الريادة في فعاليات مواجهة التطرف الفكري، وما تبذله من أنشطة في مثل هذه الفعاليات الموجهة لتحصين الطلاب من خطر الفكر المتطرف.

يذكر أن الجامعة لها العديد من الإسهامات المجتمعية والتربوية الفاعلة في مواجهة الفكر المنحرف والمتطرف والتصدي لكل ما يصدر عن أربابه من أفكار وأراجيف مغرضة، وما ينتج عن ذلك من فساد وإفساد يستهدف المجتمع، وبخاصة فئة الشباب، وعنيت بهذا الأمر إيماناً منها بمسؤوليتها الشرعية والوطنية والاجتماعية، وهيأت أجهزتها وإداراتها وبرامجها العلمية والتعليمية لبث المزيد من التوعية المجتمعية لمنسوبيها وطلابها وطالباتها، وعملت على ذلك منذ زمن، وشكلت إسهاماتها خبرة تراكمية في مواجهة التنظيمات والتيارات والجماعات والتنظيمات الإجرامية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)