الداود يكرم المتقاعدين ويفتتح وحدة التواصل

الداود يكرم المتقاعدين ويفتتح وحدة التواصل

التعليم السعودي : كرم مدير جامعة القصيم الدكتور عبدالرحمن الداود المتقاعدين والمتقاعدات من منسوبي الجامعة نظير ما قدموه طيلة سنوات خدمتهم، وذلك في الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة، تحت شعار «شكرا صناع الأجيال»، أمس، بقاعة الاحتفالات والمؤتمرات بمقر الجامعة بالمليداء، كما افتتح وحدة التواصل وخدمة المستفيدين لمنسوبي الجامعة والمتقاعدين والمتقاعدات، والتي ستعمل على تسهيل تقديم كافة الخدمات المقدمة من الجامعة.
 استمرار الخدمات
أكد الداود في كلمته التي ألقاها خلال الحفل، أن إدارة الجامعة لا تفرق في المعاملة بين المتقاعدين، ومن هم على رأس العمل، فكل الخدمات التي تقدمها الجامعة لموظفيها ستستمر لمتقاعديها.
وعبر عن فخره واعتزازه بما قدمه المتقاعدون من منجزات للجامعة، وما تركوه من أثر إيجابي كان له دور في رفعة وتطوير المؤسسة التعليمية.
 الشكر للمتقاعدين
أوضح الداود أن الجامعة تقيم هذه الاحتفالية ليس لأجل الوداع، فلحظات الوداع هي من أصعب ما يواجه الإنسان في حياته، وإنما لتقديم جزء من الشكر للمتقاعدين على ما قدموه من جهود لهذه الجامعة طوال سنوات عملهم بها، مشيرا إلى أنها ستبقى دوما صرحهم العلمي ومنطقتهم ومكانهم، مؤكدا أن هذا ليس اللقاء الأخير بهم، بل سيعقبه -بإذن الله- لقاءات عدة، طالبا منهم بأن يعتبروا أنفسهم أعضاء فاعلين في هذه الجامعة التي تحتاج دائما لأخذ مشورتهم ورأيهم، والتعرف على المقترحات ووجهات النظر والرأي في أي أمر يرون أهمية المبادرة والمشاركة فيه.
 تطوير الخدمات
أكد الدكتور محمد الفوزان في كلمته التي ألقاها نيابة عن المتقاعدين عن شكرهم وتقديرهم لزملائهم من منسوبي الجامعة على حسن معاشرتهم وجميل صنعهم طوال هذه السنوات التي قضوها داخل أروقة الجامعة، مشيرا إلى أن لكل موكب يسير نقطة نهاية يقف عندها عطاؤه، ومؤكدا على استمرار التواصل مع الجامعة، وعدم توقفه بعد التقاعد، كما قدم شكر المتقاعدين لجهود مدير الجامعة وجميع المنظمين للحفل. كما تحدث المشرف العام على إدارة العلاقات العامة بالجامعة الدكتور تركي بن منور المخلفي في كلمته عن تطوير الخدمات المقدمة لمنسوبي الجامعة ومتقاعديها، وإعادة الهيكلة والتطوير لهذه الخدمات، بناء على توجيهات مدير الجامعة، مشيرا إلى أن وحدة التواصل وخدمة المستفيدين الجديدة سوف تقدم المزيد من الخدمات بيسر وسهولة، بما يسهم في استفادة الجميع منه وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)