” الدراسات العليا بجامعة الأمير سلطان” تقيم اختبارات اللغة الإنجليزية لدارسي الماجستير

” الدراسات العليا بجامعة الأمير سلطان” تقيم اختبارات اللغة الإنجليزية لدارسي الماجستير

التعليم السعودي – متابعات : تقيم وحدة الدراسات العليا بجامعة الأمير سلطان اختبارات اللغة الإنجليزية (IELTS) للطلاب والطالبات المتقدمين لدراسة الماجستير يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني.

ذكر ذلك المشرف على الدراسات العليا بالجامعة الدكتور عبد الحكيم بن عبد الرحمن الماجد، مشيرًا إلى أنه نظرًا لتعثر تقديم الاختبار في الأشهر الماضية بسبب جائحة كورونا، فإن الجامعة اتفقت مع المجلس الثقافي البريطاني لعقد الاختبار للطلاب والطالبات المتقدمين لدراسة الماجستير في رحاب الجامعة لتمكينهم من تقديم شرط اللغة قبل بدء العام الأكاديمي الجديد.

وأضاف الماجد أن الاختبار سيعقد يومي الإثنين والثلاثاء 24-25 من أغسطس الجاري في معامل الجامعة على فترتين مع الأخذ في الحسبان جميع الإجراءات الاحترازية المطلوبة من مراعاة التباعد بين المتقدمين واستخدام الكمامات وكذلك طرق التعقيم المطلوبة، مشيرًا إلى أن الحصول على شهادة اللغة الإنجليزية يعدّ أحد الشروط الأساسية للقبول في الدراسات العليا بالجامعة، ومتوقعًا ان يتقدم للاختبار أكثر من مائة طالب وطالبة تم قبولهم في الدراسات العليا وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)