الدفاع المدني يحتفل بتخريج 664 مشاركاً في دورتي التأهيل العسكري والفني غداً

الدفاع المدني يحتفل بتخريج 664 مشاركاً في دورتي التأهيل العسكري والفني غداً

التعليم السعودي : تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية يقام غداً (الثلاثاء) في مركز الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية حفل تخرج 664 من المشاركين في دورتي التأهيل العسكري والفني على أعمال الدفاع المدني.

وأعرب مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية لرعايته الكريمة لحفل تخرج أفراد الدفاع المدني ممن اجتازوا دورة التأهيل العسكري، ودوره التأهيل الفني في تخصصات الإطفاء والانقاذ وتشغيل وقيادة الآليات، وأصبحوا مؤهلين للعمل ضمن صفوف الدفاع المدني للحفاظ على مكتسبات الوطن وسلامة أبنائه والمقيمين به، مؤكداً أن هذه الرعاية تمثل امتداداً لعناية ولاة الأمر – يحفظهم الله – لتطوير قدرات جهاز الدفاع المدني البشرية والآلية ليكون على أعلى درجات الجاهزية والاستعداد لأداء مهامه في خدمة الوطن.

وأشار الفريق التويجري أن نسبة النجاح بين الخريجين تجاوز 92% مما يعد مؤشراً على تميز البرامج التدريبية وتكامل تجهيزات مراكز ومعاهد التدريب بالدفاع المدني بالمنطقة الشرقية ورقي مستوى القائمين على إعداد وتصميم وتنفيذ الفعاليات والأنشطة التدريبية العسكرية والفنية.

وعبر الفريق التويجري عن سعادته بتخرج هذا العدد من أفراد الدفاع المدني، والذي يدعم جهود توسيع مظلة خدمات الدفاع المدني في جميع مناطق المملكة، مطالباً الخريجين بالحرص على الاستفادة مما حصلوا عليه خلال الدورات التدريبية في أداء المهام المنوطة بهم، والاجتهاد في تنمية مهاراتهم وقدراتهم وخبراتهم الميدانية، معرباً عن خالص تهانيه لهم بالنجاح والتخرج وبدء مسيرتهم العملية في خدمة الوطن ضمن صفوف الدفاع المدني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)