الدكتور الزهراني: معهد تقني عالي للبنات في القنفذة قريباً

الدكتور الزهراني: معهد تقني عالي للبنات في القنفذة قريباً

التعليم السعودي : افتتح محافظ القنفذة الأستاذ فضا البقمي المعرض التقني بالمعهد الثانوي الصناعي بمحافظة القنفذة، ودشن سيارة الورشة المهنية المتنقلة، وكرم المهندسين والمتدربين المتميزين في المعهد، بحضور رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة الدكتور راشد الزهراني، ومدير التربية والتعليم الدكتور محمد الزاحمي. وعميد الكلية التقنية الأستاذ حامد المنتشري.

– وبحسب مانشرته ” الرياض ” اليوم – فقد أكد المحافظ خلال جولته في المعرض على أهمية العمل المهني، وأن ذلك يعد فخراً للوطن في انخراط أبناء الوطن في المهن والحرف المتعددة، بعد إطلاعه على أجهزة تشخيص الأعطال في قسم الحاسب الآلي، وجهاز شحن مكيف السيارة، ونموذج لمحرك يستخدم لتشخيص الأعطال، وجهاز كشف الانسداد في التمديدات الصحية.

وشرح مدير المعهد الثانوي الصناعي بالقنفذة الأستاذ سعيد الزبيدي عن أقسام المعهد والشراكات مع المجتمع حيث يتدرب أكثر من 500 طالب من طلاب مدارس محافظة القنفذة في برنامج الإرشاد المهني، فيما ستتوسع الشراكات مع الإدارات الحكومية الأخرى في التدريب والتأهيل.

وأكد محافظ القنفذة في كلمته أن ما يقوم به المعهد يعد مفخرة للوطن بنشر ثقافة التدريب التقني والمهني، في ظل الدعم الكبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله التي هيأت كل سبل العمل في شتى المجالات، وتأهيل الشباب السعودي يعد نموذجاً على ذلك.

وفي نهاية الحفل كرم محافظ القنفذة المهندسين ورؤساء الأقسام بالمعهد والطلاب المتميزين، ثم كرم مدير التربية والتعليم بالقنفذة الدكتور محمد الزاحمي، وقدم المعهد الثانوي الصناعي هدية تذكارية لمحافظ القنفذة على دعمه المتواصل لأنشطة المعهد المتعددة.

وصرح الدكتور راشد الزهراني بأنه يجري تخصيص موقع لمبنى المعهد التقني العالي للبنات بمحافظة القنفذة، وسيتم ترسية المشروع فور تخصيص الموقع من قبل أمانة محافظة جدة.


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)