الدكتور السيف يشكر القيادة بمناسبة تكليفه رئيساً لجامعة شقراء

الدكتور السيف يشكر القيادة بمناسبة تكليفه رئيساً لجامعة شقراء

التعليم السعودي – واس : رفع رئيس جامعة شقراء الدكتور علي بن محمد السيف، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، بمناسبة صدور الموافقة على تكليفه رئيسًا لجامعة شقراء.
وعبر عن اعتزازه بهذه الثقة الغالية، سائلاً الله – عز وجل – أن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة، وأن يوفق في خدمة التعليم الجامعي عبر موقعه الجديد.
وقد حصل “السيف” على درجة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في تخصص العلوم الزراعية عام 1418هـ، بدرجة ممتاز مع مرتبة الشرف، ثم حصل على درجة الماجستير عام 1422هـ، بتقدير ممتاز من جامعة الملك سعود، ثم نال درجة الدكتوراه من جامعة نبراسكا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1427هـ، بتقدير ممتاز.
كما شغل العديد من المناصب الإدارية إضافة إلى عمله عضواً في هيئة التدريس بجامعة القصيم، حيث تدرج في المناصب من مشرف على محطة الأبحاث والتجارب الزراعية بجامعة القصيم، ثم وكيلاً لكلية الزراعة والطب البيطري للشؤون التعليمية بالجامعة لمدة عامين، ثم وكيلاً لعمادة القبول والتسجيل بالجامعة لمدة أربعة أعوام، بعد ذلك عميداً لعمادة القبول والتسجيل، فوكيلاً لجامعة القصيم للشؤون التعليمية، بعدها انتقل للعمل مشرفاً عاماً على كليات القصيم الأهلية في عام 1438هـ، وشغل قبل تكليفه منصب رئيس جامعة المستقبل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)