الدكتور العيسى يشارك في الإجتماع المشترك الأول بين وزراء التعليم والعمل المقام في الأرجنتين

الدكتور العيسى يشارك في الإجتماع المشترك الأول بين وزراء التعليم والعمل المقام في الأرجنتين

التعليم السعودي – متابعات : حضر معالي وزير التعليم د.أحمد بن محمد العيسى ومعالي وزير العمل والتنمية الإجتماعية الأستاذ أحمد الراجحي الإجتماع المشترك الأول بين وزراء التعليم والعمل في مدينة ماندوزا بالأرجنتين للمصادقة على وثيقة ( إعلان ) التعليم والعمل المشتركة .
إلى ذلك أكد الدكتور العيسى على ما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم كبير لتهيئة الطلاب السعوديين لسوق العمل من خلال ابتعاثهم ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، إضافة إلى ما تقوم به الوزارة والجامعات بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة لتدريب الطلاب خلال دراستهم وتمكينهم للعمل قبل تخرجهم .
من جانبه أكد معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية أن التعاون المشترك بين الوزارتين من خلال البرامج التي تم اعتمادها من حكومة خادم الحرمين الشريفين كبرنامج تمهير وهدف وغيرها تؤكد على اهتمام الحكومة في خلق سوق عمل مواكب لتطلعات الشباب وتهيئتهم لمتطلبات المستقبل .
حضر الإجتماع من الجانب السعودي د.تماضر الرماح نائبة وزير العمل والتنمية الاجتماعية ود.سالم المالك المستشار والمشرف العام على الإدارة العامة للشراكات والعلاقات الدولية وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)