الدكتور المسلم : ذكرى اليوم الوطني يجسد قصة وطن في صفحات المجد

الدكتور المسلم : ذكرى اليوم الوطني يجسد قصة وطن في صفحات المجد

التعليم السعودي – واس : أوضح الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور لؤي بن أحمد المسلّم أن اليوم الوطني الـ 83 للمملكة ؛ يجسد قصة وطن في صفحات مجد سطرتها ملحمة جمعت بنيان راسخ من العقيدة والمسيرة والتنمية الرفيعة والمستدامة على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ـ رحمه الله ـ.
وقال في تصريح بهذه المناسبة : إن ما نقف عليه اليوم من شواهد منجزة في هذا الوطن تمثل دلالة كبرى على العهد المضيء والزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ الذي أتسم بإنجازات وطنية كبرى، شكلت علامة فارقة في رحلة البناء والنمو الكبير مواصلاً مسيرة الازدهار على أسس راسخة من النهج القويم بمآثر عظيمة تمثل إلهاماً تاريخياً ودعوة مخلصة للعالم من ملك الإنسانية ووطن معتز بمكتسباته في ظل التحديات التي يشهدها العالم .
وأضاف : ونحن نتأمل هذه المسيرة المباركة نسجل في هذا اليوم بمداد من الفخر اعتزازنا بقيادتنا الرشيدة التي رسمت لنا تطلعات مجد نقتدي به لرفعة هذا الوطن الكريم، ومواكبة نهضته الشاملة في جميع الميادين والقطاعات, مشيراً إلى أن هذه التطلعات تمثل في شركة المياه الوطنية تحدياً نثابر من أجله، لتعزيز دورنا الخدمي في قطاع المياه والمعالجة البيئية وخدمة هذا الوطن وأهله وتحقيق التطلعات الرفيعة لقيادتنا الرشيدة.
وعبر المسلّم عن فخره بما تم تحقيقه من منجزات بارزة في مسيرة الشركة خلال السنوات الأربع الماضية من عمرها التأسيسي في ظل التوجيهات التي تتشرف بها من القيادة الحكيمة وبمتابعة من معالي وزير المياه والكهرباء رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس عبدالله الحصين ، والجهود المتواصلة لأعضاء المجلس .
وأكد مضى الشركة في مواصلة عملها تعزيزًا للبنية التحتية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، من خلال تحسين إدارة الطلب على المياه وتعزيز المصادر المائية، في المدن التي تشرف عليها الشركة في كل من الرياض وجدة ومكة المكرمة والطائف، بالإضافة إلى زيادة الضخ المائي ورفع الطاقة الاستيعابية لمحطات معالجة الصرف الصحي إلى معدلات غير مسبوقة وتعزيز تلك الاستراتيجيات بحزمة من المشاريع الحيوية تصل قيمتها إلى 36 مليار ريال خلال السنوات الأربع المقبلة مع مواصلة التوسع في ضم مدن جديدة مستقبلاً تستفيد من النهج الإداري والهيكل التنظيمي الحديث .
ورفع المسلم نيابة عن منسوبي شركة المياه الوطنية، التهاني مقرونة بصادق الوفاء والولاء بمناسبة اليوم الوطني، لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ، سائلا المولى عز وجل أن يكلأ هذا الوطن المبارك بعنايته ورعايته، وأن يديم عليه أمنه واستقراره .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)