الدمام.. «أبناؤكم… أبناؤنا» مبادرة لتكريم أبناء جنود الحد الجنوبي

الدمام.. «أبناؤكم… أبناؤنا» مبادرة لتكريم أبناء جنود الحد الجنوبي

التعليم السعودي :  كرمت عمادة شؤون الطلاب في جامعة الدمام ابناء الجنود المرابطين في الحد الجنوبي في مبادرة تحت شعار «أبناؤكم… أبناؤنا» وهم رغد الحسن المهدلي من كلية الآداب وأسرار الحسن المهدلي من كلية التربية بالجبيل ومشعل عبد الرحمن الغامدي من كلية الصيدلة حيث اهدتهم عمرة لثلاثة ايام.

وكان ذلك ضمن احتفال الجامعة باليوم الوطني 86 الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب مؤخرا واطلقت على هذه الفعالية شعار ملتقى «رؤية وطن» بحضور مدير الجامعة الدكتور عبد الله الربيش والوكلاء والطلاب واعضاء هيئة التدريس في برنامج شامل انطلق على فترتين حيث بدأ الحفل الرسمي في الفترة الصباحية في القاعة الكبرى في المدينة الجامعية والفترة المسائية للطلاب واشتملت على برامج وأنشطة ثقافية ورياضية وتربوية في الصالة الرياضية الجديدة في ثماني ساعات بواقع 480 دقيقة.

وذكر مدير جامعة الدمام الدكتور عبد الله الربيش ان الاحتفال بهذه المناسبة حق مشروع ولكن يجب ان نتجاوز الاحتفال الشكلي بهذه المناسبة الى حب حقيقي للوطن.

وتخلل الاحتفال باليوم الوطني جملة من الفعاليات حيث بدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة لعميد شؤون الطلاب الدكتور علي الدوسري الذي قال ان الوطن له ابعاد كثيرة تطول الاجتماعات لتوضيحها وتطل علينا كل عام ذكرى اليوم الوطني للمملكة لتعيد الى الاذهان هذا الحدث التاريخي المهم ويظل تاريخ توحيد المملكة يوما محفورا في ذاكرة التاريخ لكل مواطن سعودي.

بعد ذلك قدم الدكتور عبد الواحد المزروع عميد كلية التربية عرضا عن حب الوطن مستدلا بذلك من خلال القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة والقصائد الدالة على الوفاء للوطن واهمية ترسيخ القيم الاجتماعية حتى يعيش ابناء الوطن لحمة واحدة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)