الدمام.. شقة سكنية تتحول إلى مستودع لتخزين الأغذية

الدمام.. شقة سكنية تتحول إلى مستودع لتخزين الأغذية

تحولت شقة سكنية بالدمام الى مستودع لتخزين المواد الغذائية بدون توفير الاشتراطات الصحية لتخزين هذه المواد، فيما تم الكشف عن وجود شاحنة نقل مجهولة المصدر تقف أمام الشقة السكنية وبداخلها كميات من الأغذية مجهولة المصدر والتي تنقل من الشقة بواسطة العمالة الوافدة، وتم إغلاق الشقة السكنية على الفور.

وقد داهمت بلدية غرب الدمام مؤخرا الشقة السكنية فيما تم ضبط شاحنة نقل مجهولة المصدر تقف أمام المبنى، جاء ذلك بعد تلقي البلدية بلاغا من مواطن كشف فيه عن استغلال عمالة وافدة لشقة سكنية كمستودع لتخزين الأطعمة.

وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فيصل القحطاني أن بلدية غرب الدمام تلقت بلاغا من مواطن عن وجود عمالة وافدة تستغل شقة سكنية كمستودع للمواد الغذائية تقوم من خلالها بتخزين المواد الغذائية ومن ثم توزيعها على مراكز تموين المواد الغذائية، مؤكدا أنه تم فور تلقي البلاغ توجيه المراقبين الصحيين لمراقبة الموقع في الأوقات التي يتم العمل بها بحسب ما أشار إليه المواطن في البلاغ.

وأضاف القحطاني: «إثر ذلك ضبطت الفرق الميدانية شاحنة لنقل مواد غذائية مجهولة المصدر تقف أمام المبنى، يتم من خلالها نقل المواد الغذائية إلى الشقة السكنية بواسطة العمالة الوافدة، كما اتضح تحويل الشقة السكنية إلى مستودع للمواد الغذائية والذي يفتقر إلى أبسط الاشتراطات الصحية، لافتا إلى أن البلدية قامت بإغلاق الموقع؛ تمهيدا للتأكد من سلامة المواد الغذائية واتخاذ الاجراءات النظامية وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية.

وشدد رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فيصل القحطاني على أن البلدية مستمرة في مراقبة المحلات ومن ضمنها المنشآت الصحية، وأن التعاون مع الأهالي والمستهلكين مطلب هام في رصد المخالفات والإبلاغ عنها وفقاً لصحيفة اليوم.

ddb05c28d3b52e5cb28717e553f6fe5e      a6e539c8bbeee8ce520cee97825dbb83

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>