الدورة الصيفية الرابعة لمنهجية البحث العلمي تختم أعمالها بجدة

الدورة الصيفية الرابعة لمنهجية البحث العلمي تختم أعمالها بجدة

التعليم السعودي :اختتمت الدورة الصيفية الرابعة لمنهجية البحث العلمي أعمالها اليوم بمقر جمعية البر بجدة بعد إكمالها لبرامجها العلمية والتدريبية التي امتدت لأسبوعين كاملين ، تدرب خلالها المشاركون على أسس البحث العلمي وطرق وآليات عمل الأبحاث العلمية المبنية على الركائز الصحيحة.
وأكدت استشارية طب الأسرة نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للوبائيات المشرفة على الدورة الدكتورة رجاء محمد الردادي أن الجمعية دأبت على تنظيم هذه الدورة سنوياً مشيرة إلى أن فكرة تنظيم الدورة قد بدأت قبل خمسة أعوام بهدف رفع مستوى الوعي بأهمية البحوث العلمية لدى فئة المثقفين وتدريب طلاب الجامعات المقبلين على التخرج أو المتخرجين حديثا على أساسيات البحث العلمي.
وأضافت بأن الدورة تعقد سنويا في شهر يونيو تزامنا مع انتهاء اختبارات طلاب الجامعات وتمتد على مدار أسبوعين , حيث تخلل الأسبوع الأول محاضرات مكثفة وتدريب المشاركين على كيفية اختيار المواضيع البحثية وطريقة جمع البيانات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)