الديلي ميل: مشتريات “كيت ميدلتون” من الملابس تفوق 35 ألف جنيه العام الحالي

الديلي ميل: مشتريات “كيت ميدلتون” من الملابس تفوق 35 ألف جنيه العام الحالي

التعليم السعودي – متابعات – : قالت صحيفة الديلي ميل البريطانية إنّ كيت ميدلتون أنفقت 35 ألف جنيه إسترليني مشتريات على الملابس منذ بداية العام الحالي، وأنّ الأمير تشارلز هو من دفع الفاتورة.
وأوضحت الصحيفة بأنّ الأمير تشارلز هو من قرر أن يدفع من ميزانيته المنزلية الرسمية ثمن أي فستان ترتديه كنته كيت في المناسبات الرسمية، وأنّ الأمير ويليام (زوج كيت ) لا يمول تكاليف ملابس زوجته لأنه ظاهريا يكسب 44 ألف جنيه سنويا فقط من مهنته كطيار في القوات الجوية الملكية البريطانية.
وأبدت الصحيفة في ملاحظاتها أنّ كيت تختار ملابسها بنفسها دون مساعدين وأنّ الملابس التي تشتريها تبدو ذات أسعار معقولة، وأنّها تشتري الملابس وفقا للسعر المعروض مع عدم قبول خصومات كمجاملة من المحلات، كما أنّها لا تقبل الملابس الفخمة التي تتلقاها كل شهر كهدايا من كبار بيوت الموضة.
وأشارت إلى أنّ كيت التي ارتدت في سفرها لشهر العسل فستانا بسيطا من محلات زارا يعادل ثمنه 49.99 جنيه استرليني، لا تترك مجالا لأن تستغلها بيوت الموضة في تسويق منتجاتهم.
وأوردت الديلي ميل صورا لعدد من فساتين وثياب كيت مع أسعارها:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)