«الرباب» تسقط أسقف فلل إسكان هيئة التدريس بجامعة جازان

«الرباب» تسقط أسقف فلل إسكان هيئة التدريس بجامعة جازان

التعليم السعودي : ضربت موجة الأمطار “الرباب” عمق مباني جامعة جازان، فبعد ان حضرت من خلال انهيار سقف مسرح الجامعة، لم تتماسك اسقف فلل اسكان هيئة التدريس هي الاخرى، والتي كلفت نصف مليار ريال، واضعة اكثر من علامة استفهام عن جودة تنفيذ مشروعاتها، ويظهر خللاً واضحاً في التنفيذ.

وكانت جامعة جازان وزعت المرحلة الأولى من مشروع الإسكان بالمدينة الجامعية على أعضاء هيئة التدريس، والتي احتوت على 148 فيلّا بمساحة إجمالية وقدرها مليون و800 ألف م2 بتكلفة بلغت أكثر من 553 مليونا، وتبقى تنفيذ المرحلة القادمة من مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس والذي يتألف من 990 فلة.

هذا، واستنفرت جامعة جازان كافة اداراتها لحصر أضرار الأمطار، حيث وجه مدير الجامعة أ. د. مرعي حسين القحطاني إدارات المشروعات والصيانة والخدمات باستمرار العمل على مدار الساعة، والوقوف على كافة مرافق الجامعة التي تضررت من جراء الأمطار، التي تشهدها محافظات المنطقة. وأوضح المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام والندوات د. ابراهيم ابو هادي، أن الأمطار الغزيرة وسرعة الرياح التي شهدتها مدينة جازان الجمعة، تسببا في انهيار سقف مسرح الإدارة العليا، مؤكداً بأنه لم يتضرر احد ولله الحمد جراء هذا الانهيار، مشيراً إلى أن إدارات المشروعات والصيانة تعاملت مع الحدث في حينه، وتم قطع الكهرباء عن الجزء المتضرر، ووقوف كافة المسؤولين بالجامعة على موقع الحدث.

وكانت جامعة جازان قد قررت تعليق الدراسة للدارسين في الفصل الصيفي أمس الأحد بسبب الأحوال الجوية، حيث أكد المتحدث الإعلامي بالجامعة تعليق الدراسة يوم الأحد نظراً للتقلبات الجوية التي تشهدها منطقة جازان، والتوقعات المناخية باستمرار العواصف الرملية المصحوبة بهطول أمطار غزيرة، حفاظاً على سلامة طلبة الجامعة المسجلين للفصل الصيفي، ومنح فرق التشغيل والصيانة المرونة الكافية للقيام بواجبها وفقاً لصحيفة الرياض.

1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)