الربيش: افتتاح المرحلة الأولى من المدينة الجامعية في جامعة الدمام

الربيش: افتتاح المرحلة الأولى من المدينة الجامعية في جامعة الدمام

التعليم السعودي : أوضح مدير جامعة الدمام، الدكتور عبد الله بن محمد الربيش، أن خادم الحرمين الشريفين سيفتتح، خلال زيارته المنطقة الشرقية، المرحلة الأولى من المدينة الجامعية.
وقال مدير الجامعة في تصريحٍ أمس: «لا شك أن تدشينه يحفظه الله للمرحلة الأولى من المدينة الجامعية سيظل شاهداً من شواهد اهتمام الدولة بأبناء الوطن؛ وتأكيداً على الرؤية الثاقبة للدولة يحفظها الله باعتبار الإنسان السعودي هو ركيزة بنائها وعماد مستقبلها».
وشدَّد: «ستكون هذه المناسبة علامة فارقة في مسيرة الجامعة تُسجَّل بمدادٍ من نور في تاريخها»، متابعاً: «الجامعة ومنسوبوها وهم يعبرون عن سعادتهم بهذه الزيارة وهذا الحدث الكبير؛ يتوجهون بخالص الشكر وعظيم الامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين لما تحظى به الجامعة من دعمٍ سخي ومساندةٍ مستمرة» كغيرها من مؤسسات الوطن، معرباً عن شكره أيضاً لولي العهد وولي ولي العهد وأمير المنطقة لتوجيهاتهم السديدة، وللأمير سعود بن نايف لمتابعته المستمرة لمشاريع الجامعة.
في الوقت نفسه؛ قال الدكتور الربيش إن الشرقية تعيش هذه الأيام فرحةً غامرةً ممزوجة بكثيرٍ من الفخر والاعتزاز بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين.
واعتبر هذه الزيارة تعبيراً صادقاً وتجسيداً للحب المتبادل بين القائد وشعبه؛ وتأكيداً للتواصل المستمر من الملك سلمان مع أبنائه المواطنين؛ وامتداداً لما سبقها من زيارات لمناطق المملكة المختلفة.
وتابع الربيش: «الشرقية كغيرها من مناطق المملكة تشهد حركة بناء وتشييد دائبة تؤكد حرص القيادة على تحقيق تنميةً شاملهً متوازنة واستغلال ثروات البلاد فيما يحقق الرفاهية ورغد العيش للمواطن، ولا شك أن افتتاح الملك وتدشينه عدداً من المشاريع التنموية تضاف إلى إنجازاتٍ سابقة ؛ يعد ترجمةً صادقةً لاهتمامه يحفظه الله وحرصه على تنمية شاملة متكاملة» وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)